الجمعة 29 ديسمبر 2023 | 02:35 م

ما بين المصرية والعالمية.. أفلام تدخل السعادة على قلبك ننصحك بمشاهدتها في رأس السنة 2023

شارك الان

يومان وينتهي العام الجاري 2023، ونستقبل سنة جديدة مليئة بالتحديات والمغامرات الجديدة، وفي هذا اليوم وهو رأس السنة يتجمع فيه العائلة سويا للتحدث معا عن ذكريات العام الماضي والمواقف التي مروا بها خلاله بجانب مشاهدة التلفزيون.


وحتى تكتمل سهرتكم معا، جمعنا لكم أبرز الأفلام التي ستدخل السعادة على قلوبكم في هذه الليلة: 


فيلم بيت الروبي


ننصحكم بمشاهدة فيلم بيت الروبي، لأنه من الأعمال الاجتماعية الكوميدية التي تدخل الفرحة والسعادة على قلب كل من يشاهده.

وتدور أحداث بيت الروبي، حول انفلونسر على السوشيال ميديا وزوجته طبيبة نساء وتوليد تعمل في أحد المستشفيات، ومع توالي الأحداث  زوجته بسرقة طفل من المستشفى بسبب عدم قدرتها على الإنجاب.

الفيلم من بطولة النجم كريم عبد العزيز، كرمي محمود عبد العزيز، نور اللبنانية.


فيلم Falling for Christmas

أحداثه تدور حول تعرض شابة مخطوبة حديثا لحادث تزلج في الأيام التي سبقت الكريسماس، ويتم تشخيص إصابتها بفقدان الذاكرة، ومع توالي الأحداث وجدت نفسها في رعاية صاحب المقصورة الوسيم وابنته.


فيلم A Christmas Story Christmas


فيلم يحكي عن أب يقرر أن يحتفل مع أولاده بكريسماس بشكل مختلف وجديد عن كل سنة مثلما كان يفعل والده معه، ويشهد العمل العديد من المغامرات.


فيلم البعبع


البعبع، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رئيس عصابة عندما يخرج من السجن يجد أن لديه أبناء ومتورط مع عصابة أخرى.

من بطولة النجم أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور.


فيلم Last Christmas

يعتبر هذا الفيلم من أهم الأفلام التي يفضل مشاهدتها في رأس السنة، حيث تدور أحداثه في إطار رومانسي درامي حول أجواء الكريسماس حول كايت التي تقع في حب توم، وهي تعمل في محل بيع هدايا الكريسماس إلا أن تكتشف العديد من الأمور غير المتوقعة عن الشخص الذي تحبه.


فيلم Four Christmases

يحكي هذا الفيلم عن زوجين يرغبان في قضاء الكريسماس مع عائلتهم،  ولكن المشكلة أن الآباء منفصلون عن زوجتهم، وعندها يواجهون العديد من الصعوبات من أجل أن تتجمع الأسرة من جديد خاصة وأجواء التوتر تسيطر عليهم.